أخر المواضيع

بعض الاشياء التي تساعدك على تحفيز نفسك

 


إن المبرر الهام وراء مماطلتنا يستند إلى أننا لا نحفز بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، لا يوجد عامل واحد يقرر الإلهام.

 في هذه المقالة سنناقش العوامل الثلاثة التي تؤثر على الإلهام الذاتي.

 أدرك أنني يجب أن أقوم بحركة معينة مثل مهمة، أو دراسة كتاب أو تأليف رسائل. وعلى أية حال، سأؤجل ذلك عموما إلى ما لا نهاية، مشيراً إلى أسباب مختلفة.

  إن المبرر الهام لتأخيرنا يستند إلى أننا لا نستلهم ما يكفي من الإلهام. كوني مدرباً للكثير من الممثلين البديلين الشباب الموهوبين في مدرسة ماجستير إدارة الأعمال الرئيسية يسمح لي في موقع حيث يمكنني أن أعتبر الحاجة إلى الإلهام الذاتي كواحد من أعظم العوائق في حياة الممثلين البديلين والمتمرسين.

  أيضا، لا يوجد عامل واحد يقرر الإلهام.

يناقش تشارلز هيلفول 3 أشياء مطلوبة في التحليلات المقنعة.

 أنا يَجِبُ أَنْ أَعْرفَ ضرورياتي. ويمكن أن تكون هذه المتطلبات للأمن، للنقود، والغذاء، والملابس والملاذ، أو الحاجة إلى الصداقة، أو الحاجة إلى التأييد، أو الحاجة إلى الوفاء بالتزامي تجاه أفراد مختلفين.

 يجب أن أعرف التأثير اللاحق للحركة التي ستفي بهذه الضروريات كلها أو جزء منها.

 وينبغي أن يكون لدي الطاقة أو الأصول (النقد والوقت وما إلى ذلك) لأنفقها في تلك التمارين.

 ما سبق هو مضاعفات. إذا لم يكن أي من الثلاثة هناك، لن يتم دفعى.

 بإفتراض أنه ليس لدي فكرة ضبابية عن ضرورياتي، لن يوقظني أي عمل.

 بافتراض أنني لا أملك الطاقة أو الأصول، لا أستطيع إكمال الحركة بما فيه الكفاية.

 بافتراض أنه ليس لدي فكرة ضبابية عن كيفية تلبية حاجاتي، لن يتم إقناعي

وفي وقت لاحق، أحتاج إلى الربط بين الحركة (التي أحتقرها) وبين الحاجة. على سبيل المثال، عندما أخاف من أن أقصف مساراً، وعلى هذا المنوال يجب أن أجتازه وأن أتخلص من رهبتي، يمكنني أن أربط مهمة بتلك الحاجة. على فرصة أنني أحتاج إلى تأييد شركائي، والعمل المبتذل سوف يلبي تلك الحاجة، ثم، في هذه النقطة، سوف أحاول القيام بالحركة.

 إذا أنهيت الحركة يعتمد على الموارد الحالية على فرصة أن لا تتاح لي الفرصة، أو قمت بتأجيلها كثيرا لدرجة أنني لا أستطيع بأي حال من الأحوال، الشكل أو النهاية، ثم، في تلك النقطة، أنا لست مستيقظا للقيام بالحركة، بغض النظر عما إذا كنت أدرك أن العمل سوف يلبي حاجة.

 وهناك معيار مماثل مفيد لدفع الآخرين. في حال لم يكن لدي فكرة ضبابية عن متطلبات شخص آخر، لا يمكنني أن أعرض عليه عملاً، والذي من شأنه أن يفي بالضروريات.

 في حالة أنني لا أعرف متطلباته ويمكنني ربط ذلك بحركة أحتاج منه القيام بها، وأزوده بالوسائل والأصول (عد الاستعداد) للقيام بذلك العمل، سيتم إقناع الفرد.

 إزالة أي من الثلاثة (الحاجة العثور على المادة أو الإجراءات أو الأصول) ولن يكون هناك إلهام.


ليست هناك تعليقات